image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

رسميًا.. خوسيه مورايس يتولى القيادة الفنية لفريق الهلال

الهلال 1 - رسميًا.. خوسيه مورايس يتولى القيادة الفنية لفريق الهلال

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل منذ قليل التعاقد رسميًا مع المدير الفني البرتغالي خوسيه مورايس. ليكون بديلًا للبرازيلي روجيرو ميكالي.

وكان مجلس إدارة النادي العاصمي قد عقد اجتماعًا بعد خسارة الفريق الأول في اللقاء الماضي أمام شباب أهلي دبي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2021. واستقر أعضاء مجلس الإدارة على سرعة التخلي عن روجيرو ميكالي والتعاقد مع مدرب أجنبي.

واعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر التعاقد رسميًا مع خوسيه مورايس ليقود الفريق الأول حتى نهاية الموسم. وبالفعل وصل المدرب البرتغالي رفقة جهازه الفني المساعد منذ قليل إلى مطار الرياض.

وجاء خوسيه مورايس بشكل عاجل بعد طلب من إدارة الهلال. حيثُ أنها تتمنى أن يتعرف البرتغالي على مجموعة اللاعبين بشكل أسرع. وبالتالي الدخول في أجواء الدوري باكرًا خاصة وأنّ الفريق في منافسة شرسة أمام فريق الشباب لحسم اللقب.

وجدير بالذكر أنّ المدرب مورايس سبق له التدريب في المملكة. حيثُ أشرف على فريق الحزم ومن ثَمّ الفيصلي وأبرز محطاته مع فريق الشباب وتوج معه بكأس السوبر السعودي. على حساب فريق النصر بركلات الترجيح عام 2014.

الهلال يتعاقد مع البرتغالي مورايس خلفًا لميكالي والإعلان قريبًا (طالع التفاصيل).

صالح النعيمة يوجه رسالة إلى لاعبي الهلال: هل أنتم راضون عن أنفسكم؟! (طالع التفاصيل).



●●