image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

غارديم يحسم مستقبل غوميز ولوسيانو فييتو مع الهلال

الهلال 1 - غارديم يحسم مستقبل غوميز ولوسيانو فييتو مع الهلالأفادت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنّ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال. البرتغالي ليوناردو غارديم قد حسم مصير الفرنسي بافتيمبي غوميز مع الفريق الأول.

وذكرت التقارير أنّ المدرب ليوناردو غارديم قرر الإبقاء على المهاجم الفرنسي المخضرم. نظرًا لأهمية اللاعب في منظومة الفريق وقدراته الفنية الكبيرة.

وأوضحت التقارير أنّ المدرب البرتغالي قد تواصل مع بافتيمبي غوميز وأكّد له أنّه باقٍ مع الفريق. وذلك في حال أراد إكمال عقده لقيادة هجوم فريق الهلال هذا الموسم.

وأشارت التقارير إلى أنّ قرار مدرب الهلال باستمرار غوميز جاء بعدما اطلع على تقارير اللاعب الموسم المنصرم. ونجاحه في الحصول على لقب هداف الدوري السعودي. ومساهمته في المباريات الحاسمة.

وعلى صعيد آخر، فقد نوهت التقارير أنّ غارديم قد أعطى الضوء الأخضر إلى الإدارة. بالسماح لصانع الألعاب الأرجنتيني لوسيانو فييتو بالخروج من الفريق على سبيل الإعارة نظرًا لعدم حاجته الكبيرة إليه.

وجدير بالذكر أنّ تقارير صحفية قد أفادت في وقت سابق أنّ لوسيانو فييتو قد تلقى عرضين جيدين من الدوري المكسيكي. وأحدهما من قبل نادي مونتيري المكسيكي.

الاتحاد الدولي يؤكد استمرار حرمان الأهلي والنصر من التسجيل (طالع التفاصيل).

غريميو البرازيلي يرشح مدرب النصر مانو مينيز لتدريب الفريق الأول (طالع التفاصيل).



●●