image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

قبل موقعة ديربي الرياض.. حمد الله يوجّه رسالة إلى نادي الهلال

EUQqJJmWAAASIpe - قبل موقعة ديربي الرياض.. حمد الله يوجّه رسالة إلى نادي الهلال

تنتظر جماهير كرة القدم في الوطن العربي عامة والمملكة خاصةً مباراة غاية في الأهمية والندية، بين أزرق الرياض وأصفرها نادي الهلال ونادي النصر الغريمين الأزليين، وباقتراب الموعد تُشحَن النفوس بالحماسة والتوتر.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت استئناف كافة الأنشطة الرياضية يوم 4 من شهر أغسطس المقبل، وبالتالي فقد أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا، يشير فيه إلى استكمال مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: تقارير: تحديد موعد ديربي الرياض بين الهلال والنصر (طالع التفاصيل).

ووجّه المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي رسالة نارية إلى نادي الهلال قبل خوض لقاء القمة المنتظر بين المتصدر والوصيف، والذي سيساعد بشكل كبير على تحديد معالم حامل اللقب القادم.

ونشر المغربي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” مقطع فيديو له وهو يتدرب بقسوة، ويكأنه يستعد لهز شباك الفريق العاصمي الأزرق كما اعتاد أن يفعل في كل لقاء منذ قدومه إلى الدوري السعودي، فهو لاعب من أصل 3 فقط نجحوا في تسجيل أهداف في مرمى الزعيم ذهابًا وإيابًا.

اقرأ أيضًا: طاقم تحكيم أجنبي لقيادة ديربي الرياض بين الهلال والنصر (طالع التفاصيل).

وفارق النقاط بين الفريقين حتى الآن 6 نقاط لصالح أزرق الرياض المتصدر، فرصيده 51 نقطة بينما الفريق النصراوي وصيف جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، لذلك الأصفر هو الأكثر احتياجًا إلى الفوز خاصةً وأنّ المباراة تُلعَب على أرضه.



●●