image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يخضع للفحوصات الطبية.. والإدارة تستأجر ملاعب خارجية

كنو الهلال 1 - الهلال يخضع للفحوصات الطبية.. والإدارة تستأجر ملاعب خارجية

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال اليوم الاثنين خضوع جميع لاعبي الفريق الأول للفحص الطبي قبل ساعات تفصلنا عن بدء التحضيرات استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

ويعاود أزرق الرياض تدريباته الجماعية مساء اليوم على ملعب الأمير تركي بن سلطان داخل مقر النادي بالعاصمة الرياض. وذلك من أجل خوض التدريبات الإعدادية للموسم الجديد.

ومن المتوقع أنّ تظهر نتيجة الفحوصات الطبية التي أجريت على اللاعبين يوم الغد الثلاثاء. ومن ثم تستمر بقي التحضيرات بحضور المدير الفني ليوناردو غارديم.

وفي سياق آخر، فقد أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ الملعب الرئيسي بمقر نادي الهلال يشهد أعمال صيانة شاملة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أنّ مجلس إدارة النادي العاصمي قد نسق مع الإدارة التنفيذية لكرة القدم استئجار ملاعب خارجية. من أجل تخصيصها لتدريبات فرق الفئات السنية.

وأشارت إلى أنّه حتى اللحظة تم استئجار ملعب شركة المياه بحي الدريهمية لفريقي الناشئين وبراعم 15. وكذلك ملعب آخر في حي عتيقة وخصص لفريق براعم 13 والمستجدين.

وأفادت بأنّ الملعب الرديف بمقر النادي سوف يكون للاعبي الفريق الأول. وذلك لأنّ إصلاحات الملعب الرئيسي سوف تستغرق ما لا يقل عن أربعة أشهر.

الشهري يستبعد نجمين من قائمة المنتخب السعودي الأولمبي (طالع التفاصيل).

الهلال يدشن تحضيراته للموسم الجديد بحضور 5 أجانب (طالع التفاصيل).



●●