image
أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي تحت الأضواء

رسميًا: ثلاثي الهلال يشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

الفرج لاعب الهلال 1 - رسميًا: ثلاثي الهلال يشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 23 عامًا، الوطني سعد الشهري اليوم الأربعاء. قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في معسكر الإعداد من أجل المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وسيدخل المنتخب الأولمبي المعسكر الإعدادي في مدينة الرياض في الفترة ما بين 23 من شهر يونيو و14 من الشهر المقبل. وذلك ضمن المرحلة الخامسة من برنامج الإعداد للأولمبياد المقرر إقامته في آخر يوليو.

وقرر سعد الشهري استدعاء 24 لاعبًا هم أمين بخاري، ومحمد الربيعي، وزيد البواردي. وعبد الإله العمري، وخالد الدبيش، وسعود عبد الحميد وحمد اليامي، وخليفة الدوسري وعبد الله حسون وياسر الشهراني وعبد الباسط هندي، وناصر العمران.

وتضم أيضًا علي الحسن، وسلمان الفرج وسامي النجعي وأيمن الخليف وتركي العمار. ومختار علي، وعبد الرحمن غريب وخالد الغنام وأيمن يحيى وسالم الدوسري وعبد الرحمن اليامي وعبد الله الحمدان.

هذا وحسم الأمر باختيار الثلاثي فوق السن الذي سيشارك مع المنتخب الأولمبي. حيثُ قرر الشهري الاعتماد على ثلاثي الهلال سلمان الفرج وياسر الشهراني وسالم الدوسري

وجدير بالذكر أنّ الأخضر الشاب قد تأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد أن احتل المركز الثاني في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا. وأسفرت القرعة عن تواجده في المجموعة الرابعة التي تضم كلًا من منتخب السامبا البرازيل. والماكينات الألمانية ومنتخب ساحل العاج.

العين الإماراتي ينافس الهلال على التعاقد من مهاجم ستيوا بوخارست (طالع التفاصيل).

جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي يلقي بطوق النجاة إلى النصر (طالع التفاصيل).



●●