image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الهلال تعرض غوميز على الاتحاد.. والأخير يرفض

الهلال 1 - إدارة الهلال تعرض غوميز على الاتحاد.. والأخير يرفض

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل في التخلص من أحد لاعبي الفريق الأول.

وأكّد الإعلامي الرياضي عبد الرحمن المضيان عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ مهاجم الفريق العاصمي. الفرنسي بافتيمبي غوميز قد عرض على إدارة نادي الاتحاد.

وأشار إلى أنّ بافتيمبي غوميز قد عرض على مسؤولي الاتحاد من قبل الإدارة الهلالية خلال الأيام الماضية. ولكن الرد الجداوي جاء حاسمًا بالرفض نظرًا لأنّ تطلعات -وفقًا لتصريحات الإعلامي- الإدارة الجداوية أكبر من المهاجم الفرنسي.

وأوضح الإعلامي عبد الرحمن المضيان أنّ مبدأ التعاقد مع أحد المهاجمين الأجانب بالدوري السعودي للمحترفين قد أصبح مرفوضًا تمامًا.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد أعلنت منذ أسبوع التعاقد مع المهاجم البرازيلي إيغور كورنادو مهاجم فريق الشارقة الإماراتي بينما تعاقد الهلال مع المهاجم المالي موسى ماريغا.

وجدير بالذكر أنّ تعاقد إدارة فهد بن نافل مع اللاعب مسوى ماريغا قد أثار جدلًا كبيرًا. وذلك في ظل تواجد غوميز في صفوف الفريق حيثُ أنّهما على مستوى عالٍ ومن الصعب أن يكون أحدهما بديلًا للآخر. وبالتالي انتشرت أنباء عن رحيل الفرنسي إلى الدوري التركي.

حمد الله ينفي أنباء الاستثمار العقاري برسالة خاصة إلى أهل آسفي (طالع التفاصيل).

تعرف على تفاصيل صفقة انتقال فراس البريكان إلى الفتح (طالع التفاصيل).



●●