image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الهلال تعرض الحسيني على خوسيه مورايس للعمل معًا من جديد

عبد اللطيف الحسيني 1 - إدارة الهلال تعرض الحسيني على خوسيه مورايس للعمل معًا من جديد

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أنّ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد عرض أحد أبرز المدربين الوطنيين على البرتغالي خوسيه مورايس المدير الفني الجديد.

وأفادت التقارير أنّ الإدارة الهلالية عرضت بعض الأسماء في عالم التدريب على البرتغالي وفي مقدمتهم عبد اللطيف الحسيني. من أجل الانضمام إلى جهازه المساعد وسيتحدد الأمر رسميًا هذا المساء.

وأوضحت التقارير أنّ الطاقم الفني المساعد للمدرب خوسيه مورايس يضم مساعدًا شخصيًا ومدربًا لحراس المرمى وأخيرًا معدًا بدنيًا.

وكان الوطني عبد اللطيف الحسيني قد سبق له العمل مع المدرب البرتغالي في آخر أربعة أشهر من موسم 2006-2007 عندما كان مدربًا للياقة. وحينها كان مورايس على رأس الجهاز الفني لفريق الشباب.

وجدير بالإشارة أنّ مجلس إدارة نادي الهلال قد أعلن مساء أمس التعاقد رسميًا مع المدرب خوسيه مورايس ليقود الفريق الأول خلفًا للبرازيلي روجيرو ميكالي.

وأنهت الإدارة الهلالية إجراءات التعاقد مع خوسيه مورايس بشكل عاجل لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم. خاصة وأنّ الفريق تنتظره لقاءات غاية في الحسم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين. وستكون أولى مهماته أمام فريق الشباب.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

مدرب الهلال السابق يكشف عن رأيه في البرتغالي مورايس (طالع التفاصيل).

الآسيوي يكشف موقف النصر والهلال من مواجهات الفرق الإيرانية (طالع التفاصيل).



●●