image

النمر عبد الكريم المزيعل 1 - رسميًا.. علي النمر ينتقل إلى صفوف التعاون

نجح مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي، في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقتين جديدتين. وذلك قبل ساعات قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

وأعلن النادي القصيمي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط علي النمر. قادمًا من نادي الوحدة، بعقد يمتد حتى 3 مواسم مقبلة.

وجاء التعاقد مع علي النمر صاحب الـ 29 عامًا من أجل تدعيم منطقة الوسط بالفريق التعاوني. حيث أظهر اللاعب قدرات فنية كبيرة مع فريق الوحدة في الموسم المنصرم، والمنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج الماضية.

وفي السياق ذاته، أعلنت الإدارة التعاونية تعاقدها رسميًا مع الظهير الأيمن الشاب عبد الكريم المزيعل. وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، قادمًا من نادي النصر.

ميدانيًا، واصل سكري القصيم تدريباته الجماعية بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون. استعدادًا لمواجهة فريق القادسية يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن فريق التعاون قد استهل مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بالتعادل الإيجابي أمام الفيصلي بهدف لكل فريق. وفي الجولة الثانية تمكن الفريق من تحقيق فوز صعب أمام فريق النصر بهدف نظيف.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

كارتيرون: التعاون كان مُحطمًا وانتشلت الفريق نفسيًا وبدنيًا.. (طالع التفاصيل)

متحدث الاتحاد يحدد حالة واحدة من أجل رحيل أحمد حجازي.. (طالع التفاصيل)



●●