image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

الصفقات تتوالى.. علي لاجامي ينضم إلى صفوف نادي النصر

.jpg - الصفقات تتوالى.. علي لاجامي ينضم إلى صفوف نادي النصر
أعلن العضو الذهبي بنادي النصر عبدالعزيز بغلف اليوم الثلاثاء عن تعاقد مجلس الإدارة برئاسة صفوان السويكت مع نجم الفتح علي لاجامي في المفاوضات التي قادها المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي.

• رسميًّا: الأرجنتيني بيتي مارتينيز ينضم إلى النصر (اضغط هنا)

• رسميًّا: النصر يتعاقد مع كيم جين سو (اضغط هنا)

• النصر يوافق على إعارة أحمد موسى إلى أهلي جدة بشرط (اضغط هنا)

وغادر عبدالرحمن الحلافي مساء أمس الاثنين الرياض متجهًّا إلى الأحساء من أجل التفاوض مع مجلس إدارة الفتح برئاسة سعد العفالق، وهو ما نجح فيه بالفعل بعد ظهوره مع اللاعب بقميص نادي النصر.

وقالت مصادر صحفية إن عبدالرحمن الحلافي وقع مع النجم الشاب علي لاجامي (24 عام – مدافع) لمدة 5 مواسم وسيضمه إلى القائمة النصراوية التي ستخوض منافسات دوري أبطال آسيا 2020.

وانتقل علي لاجامي من صفوف نادي الخليج إلى الفتح في عام 2018 وخاض مع النموذجي هذا الموسم 22 مباراة، شارك في جميعها كلاعب أساسي بسبب تألقه الواضح.

وعقد النصر العديد من الصفقات الكبرى على الصعيدين المحلي والدولي، حيث وقع مع عبدالفتاح عسيري وبيتي مارتينيز وأسامة الخلف وعبدالعزيز العلاوي وكيم جين سو وآخرين.

ويعد النصر أكثر الفرق السعودية التي عقدت صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل دعم الفريق الذي خسر لقب الدوري هذا الموسم لصالح الغريم التقليدي نادي الهلال.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة بفارق 8 نقاط عن الهلال المتصدر قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.



●●