image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ألين هورفات يكشف استراتيجية عودة النصر إلى مقدمة الترتيب

العين 1 - ألين هورفات يكشف استراتيجية عودة النصر إلى مقدمة الترتيب

أعرب الكرواتي ألين هورفات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العالمي أمام فريق العين. مؤكدًا أنه يعمل خلال الفترة الحالية مع اللاعبين على استعادة الثقة المفقودة.

وكان فريق النصر قد نجح في كسب المواجهة التي جمعته بنادي العين، يوم أمس الجمعة. بثلاثة أهدافٍ نظيفة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. النصر ينتفض ويضرب العين بثلاثية نظيفة في الجولة 12

وعقب المباراة، قال المدرب ألين هورفات في تصريحات صحفية: «لم يكن لدينا وقت كافٍ في الفترة الماضية لكي نعمل على التكتيك بشكل كبير. الأهم هو خلق عائلة لكي يتنفس اللاعبون سوية ويحترقوا في الملعب».

وأضاف المدرب: «كانت هناك أحاديث كثيرة واجتماعات بشكل جماعي وفردي. وحقيقة سعادتي كبيرة بأننا نجحنا، والنتيجة كانت واضحة في المباراتين الماضيتين».

وأردف هورفات: «الأجواء في غرفة الملابس رائعة، وأخيرًا رأيت هؤلاء اللاعبين سعداء. ولا أرى أي شيء يستطيع أن يغير جو الفريق الحالي».

واختتم المدرب حديثه، قائلًا: «سأقدم كل شيء أملكه إلى النصر، ومستعد لأي قرار تتخذه الإدارة النصراوية بشأني».

اقرأ أيضًا.. رئيس لجنة الكفاءة المالية: النصر تقدم بطلب لكننا قمنا برفضه

وكان الكرواتي ألين هورفات قد تولى الإشراف على تدريب فريق النصر قبل مباراتين، بعد قرار مجلس الإدارة بإقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا. بسبب النتائج المخيبة التي حققها العالمي في الفترة الأخيرة.

الجدير بالذكر أن العالمي بهذا الانتصار يكون قد حقق الفوز الثاني على التوالي لأول مرة في منافسات الموسم الجديد. ليرتقي إلى المركز الـ 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 14 نقطة.



●●