image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بداعي الإصابة.. عبد الإله المالكي يغيب عن الاتحاد أكثر من شهر

الإله المالكي الاتحاد 1 - بداعي الإصابة.. عبد الإله المالكي يغيب عن الاتحاد أكثر من شهر

أثار متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والمنتخب السعودي عبد الإله المالكي قلق جماهير العميد بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وكان متوسط ميدان العميد قد تعرض إلى إصابة في مفصل القدم خلال تدريبات يوم أمس الأربعاء. وعلى إثرها لم يكمل التدريبات الجماعية مما زرع الشكوك حول مشاركته في لقاء الكلاسيكو.

ونشر الإعلامي الرياضي علاء سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. أنّ الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعب الاتحاد عبد الإله المالكي أكدت حاجته إلى برنامج تأهيلي على موضع الإصابة في مفصل القدم.

وأوضح الإعلامي الرياضي أنّ مشاركة متوسط الميدان مع الفريق الأول في المباريات. بشكل طبيعي ستكون خلال شهر شوال المقبل أي بعد أكثر من شهر.

وبذلك يتأكد غياب عبد الإله المالكي عن المشاركة في اللقاءين المقبلين أمام فريقي الهلال والباطن. ووفقًا للإعلامي فمن المتوقع أن يعود بداية من لقاء فريق ضمك يوم 15 من شهر مايو.

ويستضيف فريق الاتحاد أزرق العاصمة نادي الهلال مساء يوم الغد الجمعة في تمام الساعة الـ8:50 م. على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة ضمن فعاليات الجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين.

الفحوصات تحدد موعد مشاركة زياد الصحفي مع الاتحاد (طالع التفاصيل).

تعرف على قائمة اللاعبين الغائبين عن لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال (طالع التفاصيل).



●●