image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ديربي جدة.. كاريلي يستقر على الهجوم وفلادان يخفي ملامح التشكيلة

والاتحاد - ديربي جدة.. كاريلي يستقر على الهجوم وفلادان يخفي ملامح التشكيلة
استقر البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، على خط هجوم الفريق في مباراة ديربي جدة. التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في قمة مباريات الأسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين.

وقالت مصادر مطلعة وفق ما نقلته صحيفة الرياضية، إن كاريلي سيعتمد على الرباعي رومارينيو وفهد المولد وجاري رودريجيز وعبدالعزيز البيشي. يدعمهم ثنائي الوسط كريم الأحمدي وبرونو هنريكي.

الأهلي مهدد بخسارة ديربي جدة.. وحجازي يقود دفاع الاتحاد بهذا القميص (اضغط هنا)

وكشفت المصادر أن كاريلي يرغب في إجراء تغييرات على الخط الخلفي، الذي سيدخل به مباراة  ديربي جدة أمام الأهلي مساء اليوم. فيما لم تتضح الرؤية بعد بشأن مشاركة الوافد الجديد، المصري أحمد حجازي في المباراة من عدمها.

على الجانب الآخر، تعمد الصربي فلادان ميلوفيتش مدرب الأهلي. إخفاء ملامح التشكيلة التي سيخوض بها فريقه مباراة الاتحاد، وفق ما ذكرته مصادر حضرت التدريب الختامي مساء يوم أمس الجمعة.

المريسل يكشف عن الفريق الفائز بـ”ديربي جدة” (اضغط هنا)

ولم يعرف الاتحاد طعم الفوز في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، حيث خسر المباراة الأولى أمام الاتفاق بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الثانية أمام الفتح بهدفين لكل منهما.

وعلى الجانب الآخر، حقق الجار الأهلاوي الفوز في المباراتين الماضيتين أمام الباطن والوحدة، بالنتيجة ذاتها (1-0) ويحتل المركز الرابع بفارق 5 نقاط عن الاتحاد صاحب المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة.



●●