image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

أهلي جدة يبحث عن عقد صفقة تبادلية مع الاتفاق لضم الكويكبي

الكويكبي 2 1 - أهلي جدة يبحث عن عقد صفقة تبادلية مع الاتفاق لضم الكويكبي

أكّدت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء احتمال تواجد صفقة تبادلية كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، وقبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، بين نادي أهلي جدة وفارس الدهناء نادي الاتفاق.

وأوضحت التقارير أنّ مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة عبدالإله مؤمنة قد تقدم بأكثر من عرض إلى نادي الاتفاق، من أجل الحصول على خدمات صانع الألعاب المخضرم محمد الكويكبي.

وذكرت التقارير أنّ آخر عرض أهلاوي للتعاقد مع محمد الكويكبي تضمن التخلي عن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالراقي، محمد آل فتيل وعلي الأسمري إلى الفريق الشرقي.

ولم تحسم الإدارة الاتفاقية برئاسة خالد الدبل موقفها من العرض الأهلاوي، فاللاعب من الركائز الأساسية في الفريق ولديه الكثير من العروض الأخرى.

لاعب نادي الاتفاق بدأ مسيرته الكروية في نادي العروبة قبل أن ينضم إلى الفئات السنية بالفريق الشرقي عام 2016، وفي عام 2017 صعد إلى الفريق الأول، ولعب معه حتى الآن 99 مباراة سجّل خلالها 23 هدفًا وصنع 10 آخرين.

ويُشار إلى أنّ لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت عن موعد بدء الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، حيثُ تبدأ المسابقة يوم السبت الموافق 17 أكتوبر، وسيلعب فارس الدهناء أولى مبارياته يوم الأحد التالي أمام نادي الاتحاد على ملعب الجوهرة المشعة.

إدارة الأهلي تطالب سعيد المولد بالتنازل عن مستحقاته (طالع التفاصيل).

رسميًا.. كارول ميتس يرتدي قميص الاتفاق حتى 2022 (طالع التفاصيل).



●●