image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

ألين هورفات يثني على أداء النصر رغم التعثر الأخير أمام الفتح

هورفات 2 5 - ألين هورفات يثني على أداء النصر رغم التعثر الأخير أمام الفتح

أثنى الكرواتي ألين هورفات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على الأداء الذي يقدمه العالمي في الفترة الماضية. وذلك على الرغم من التعثر الأخير في سباق المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين أمام فريق الفتح.

وكانت المباراة التي جمعت نادي النصر بنظيره الفتح مساء يوم أمس الثلاثاء، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1). وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16 بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. علي الحسن لاعب النصر يرضى بنقطة أمام الفتح.. ولاجامي يرفض

وعقب المباراة، قال ألين هورفات في تصريحات صحفية: «توقعنا أن تكون المباراة صعبة أمام الفتح. وكان بالإمكان أن نقدم مستوى أفضل يمكننا من حصد الانتصار، إلا أن المباراة انتهت بنتيجة التعادل».

وأضاف هورفات: «حينما نتحدث بشكل عام، فقد لعبنا أمام خصم يعرف كيف يتمركز في الملعب. ونحن حاليًا في رتم المباريات، حيث نلعب مباراة كل 4 أيام».

وأردف المدرب: «نحن راضون عما حدث للفريق النصراوي بصورة كاملة، خلال الشهر الأخير إلى الآن».

وبالحديث عن الصفقات المحتملة لفريق النصر، أجاب المدرب: «نركز على مجموعة اللاعبين المتواجدين في الفريق. ولا أستمع للأخبار التي تخص الاستقطابات، ولا نعرف ما سيحدث. ما يهمني أنه لدينا مباراة صعبة بعد 3 أيام، ونسعى لتجهيز الفريق لها بالشكل المنتظر».

اقرأ أيضًا.. النصر يقترب من التعاقد مع النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا

واختتم المدرب ألين هورفات حديثه، قائلًا: «سعيد ومرتاح بالعمل مع نادي كبير بحجم نادي النصر. ونطمح لتقديم أفضل ما يمكن في الفترة المقبلة، من أجل تحقيق تطلعات الفريق النصراوي».

الجدير بالذكر أن العالمي بهذا التعادل، قد رفع رصيده إلى النقطة الـ 25، محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي. بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد صاحب المركز الرابع، (طالع كامل الترتيب).



●●