image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تقرر تجديد التعاقد مع عبد الإله المالكي

الإله المالكي 2 1 - إدارة الاتحاد تقرر تجديد التعاقد مع عبد الإله المالكي

زفت تقارير صحفية اليوم الأحد خبرًا سعيدًا إلى جماهير نادي الاتحاد بشأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عبد الإله المالكي. أحد أبرز اللاعبين.

وأفادت التقارير أنّ مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي يدرس تمديد التعاقد مع متوسط الميدان المخضرم الذي تبقى في عقده عام واحد. أي أنّه سيدخل الفترة الحرة في شهر يناير المقبل.

وأشارت التقارير إلى أنّ نادي الاتحاد يحاول قدر المستطاع الحفاظ على مكتسبات النادي الفنية. خاصة اللاعبين الذين يعتبرون من الركائز الأساسية للفريق الأول. والمالكي يحظى بثقة كبيرة من الجهاز الفني تحت قيادة البرازيلي فابيو كاريلي.

وأوضحت التقارير أنّ المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي هو من أوصى الإدارة بضرورة التجديد مع عبد الإله المالكي. وذلك حتى لا يلتفت اللاعب إلى العروض الخارجية التي قد تبعده عن صفوف العميد.

وذكرت أنّ مجلس إدارة الاتحاد سيفتح ملف التجديد مع عبد الإله المالكي عقب عودته مباشرة إلى التدريبات الجماعية في شهر يوليو المقبل. وذلك لحسم ملف استمراره بشكل عاجل.

وفي سياق آخر، فقد كشفت تقارير صحفية تفاصيل المعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. حيثُ ستحسم الإدارة موقع المعسكر خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل تواجد عدد من الخيارات المتاحة.

وقررت الإدارة الاتحادية إقامة عدد من المباريات الودية خلال المعسكر الذي سيمتد أكثر من ثلاثة أسابيع. وسيشهد برنامجًا تدريبيًا متكاملًا.

الباطن يستعد لدخول الموسم الجديد بمفاجأة من العيار الثقيل (طالع التفاصيل).

الكشف عن تفاصيل معسكر الهلال الإعدادي للموسم الجديد (طالع التفاصيل).



●●