image
أخبار كرة القدم السعودية دوري أبطال آسيا

لاعب الترجي يرد على توقعات المريسل.. والإعلامي يؤكد: الأيام بيننا أيها الاحتياطي

والمباركي 1 - لاعب الترجي يرد على توقعات المريسل.. والإعلامي يؤكد: الأيام بيننا أيها الاحتياطي

رد الظهير الأيمن بنادي الترجي التونسي إيهاب المباركي، على تصريحات الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل والتي توقع فيها فوز الهلال على بطل إفريقيا بثلاثية نظيفة، ولكن المريسل دافع عن رأيه في مجموعة من التغريدات الحادة.

وقال المباركي في مقابلة تلفزيونية:

“ما تنقل كلام أي واحد لا يفهم في الكرة، أسمع أنا كلام مثل سامي الجابر، فهو شخصية رياضية عالمية، وأسطورة الهلال السابق، المعروف في السعودية، هذا نسمع كلامه، أما كلام واحد ما يفهم في تحليل كرة القدم، فهذا ما ينقل كلامه”.

ورد المريسل في مجموعة من التغريدات نشرها اليوم الأربعاء قائلًا:

“جيد أنّك كظهير أيمن لن تشارك وستكون كما أنت لاعب احتياطي، لأنّك لو شاركت فأتوقع أن تكون خانتك محطة لعبور أفضل لاعب سعودي و آسيوي حاليًا و هو الكابتن سالم الدوسري، وبالتالي فإنّ الحصيلة قد ترتفع من ثلاثية إلى رباعية و ربما خماسية”.

وتابع:

“قد لا يعلم إيهاب المباركي أنّ الهلال يعيش أفضل حالاته في تاريخه إجمالًا، بوجود كوكبة من الأسماء التي تؤهله لوصوله لنهائي البطولة سواء أجنبية أو محلية، و لهذا فإنّه محظوظ إذا لم يشارك حتى لا تُحسب هذه الهزيمة التاريخية التي ستكون في سجلاته وتُسجَل باللون الأسود”.

وأضاف:

“وأريد أن أخبر الكابتن إيهاب المباركي بتاريخ مواجهات نادي الهلال مع الأندية التونسية، إن كان لا يعلم حيث لعب 11 مواجهة فاز في 5 وتعادل في 2 وخسر 4 .. سجل خلالها 16 هدفًا واستقبل 12 هدفًا، وإذا سارت الأمور دون مفاجآت، فالهلال سيحقق الفوز رقم 6 و سيزيد أهدافه لـ19 وربما أكثر”.

وأكمل:

“كما يجب أن يعلم الكابتن الاحتياطي إيهاب المباركي أنّ مواجهات أبطال آسيا مع أبطال إفريقيا في بطولة أندية العالم، كان مجموعها 10 مواجهات استطاعت الأندية الآسيوية كسب 8 مواجهات، و التي افتتحها نادي النصر أمام الرجاء المغربي مقابل 2 للأندية الإفريقية”.

واستطرد:

“ويجب أن يعلم إيهاب المباركي أنّ فريقه الحلقة الأضعف في المواجهات العربية التي تكون في بطولة أندية العالم ففي عام 2000 فاز النصر على الرجاء المغربي.. عام 2005 فاز الاتحاد على الأهلي المصري.. عام 2011 فاز السد القطري على الترجي التونسي.. عام 2018 فاز العين الإماراتي أيضًا على الترجي”.

واختتم:

“كابتن إيهاب المباركي موعدنا بعد نهاية المباراة يوم السبت، وسترى بأنّني كنت أجامل فريقك حينما قلتُ أنّكم ستخسرون بثلاثية فقط والأيام بيننا أيها الاحتياطي المميز”.



●●