image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الملحم مدافعًا عن نجم النصر: الظلم ديدنهم منذ أمد بعيد!!

عادل الملحم - النصر - الهلال - إبراهيم العيسى

دافع الناقد الرياضي عادل الملحم عن لاعب نادي النصر السابق إبراهيم العيسى، وذلك بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له نجم العالمي بعد تصريحاته حول مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا الياباني.

وكتب الملحم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“في الموسم الماضي أخبرونا أن نقل مباراة النصر وأحد بناءًا على خطاب من لجنة المسابقات برئاسة الأستاذ عادل البطي، وخرج أبو فهد وكذبهم على رؤوس الأشهاد، اليوم يتهمون إبراهيم العيسى رغم عدم تواجده في اتحاد اللعبة، اتقوا الله وتذكروا عاقبة الظلم فيكفي أن يقول المظلوم حسبي الله ونعم الوكيل، أخوي إبراهيم لا تحزن ووكل أمرك لله وحده، لن تكون الأول ولا الأخير الذي ظُلم فهذا ديدنهم منذ أمد بعيد”.

وقد أعرب نجم النصر السابق، إبراهيم العيسى، عن تمنيه فوز أوراوا الياباني على الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا والفوز بلقب البطولة (طالع التفاصيل).

ويخوض الهلال مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 24 من شهر نوفمبر الجاري على ملعب السايتاما في طوكيو، واستطاع الزعيم حسم مباراة الذهاب في الرياض بنتيجة 1-0 سجّله المخضرم أندري كاريلو (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●