image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الملحم يثبت عالمية النصر بالتواريخ والأدلة

عادل الملحم - النصر

علق الناقد الرياضي عادل الملحم على حملة التشكيك في عالمية نادي النصر التي انتشرت بصورة واسعة خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أن كل من يقول هذه الأمور حاقد وناقم على النادي العاصمي.

وكتب الملحم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:

“النصر يتغلب على سامسونج الكوري في نهائي البطولة الآسيوية 1418، ثم يهزم يوهانج الكوري في بطولة السوبر الآسيوي 1419، ليتأهل لبطولة أندية العالم 1420-2000 ميلاديًا، وأحاديث قبل اللقاء على المستوى القاري على أن الفائز من الفريقين سيكون أول ممثل للقارة الآسيوية في بطولة العالم للأندية”.

وأردف قائلًا:

“ثم يأتي من يأتي بعد أن بلغ من العمر عتيًا، والحقد يملأ قلبه على فريق النصر وعلى رجالات النادي وعلى محبي النصر، ليقول ذهب بالترشيح، ألا تخجل أمام أحفادك وأنت تتفوه بمثل هذا الكلام وأنت تعرف أنك كاذب، لا لشيء ولكن لإظهار حقدك وكراهيتك للعالمي الأول في قارة آسيا”.

وواصل:

“اسمع يا هذا، النصر هو منبع النجوم وهو من أخرج لنا أساطيرًا جعلتنا نعرف معنى الفرح والانتصار بعد أن مكثنا ردحًا من الزمن نشاهد من حولنا من منتخبات يتقاسمون البطولات ونحن مكتفين بالسلام على من يتوّجهم، حتى وصلنا للمحافل الدولية على مستوى الأندية فكان العالمي هو من يشرفنا على مستوى القارة”.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن المتصدر نادي الهلال.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●