image
أخبار كرة القدم السعودية

المريسل يؤكد براءة حسين عبد الغني من تهمة العنصرية ضد لاعب الشباب

عبد الغني 1 - المريسل يؤكد براءة حسين عبد الغني من تهمة العنصرية ضد لاعب الشباب

رصدت عدسات الكاميرات حدثًا مؤسفًا خلال لقاء الديربي بين النصر وضيفه فريق الشباب. والتي كان أبطالها دكة بدلاء الأصفر ورئيس الأبيض خالد البلطان.

وكانت حدثت مشادة بين الطرفين بسبب تلفظ أحد المتواجدين على دكة الاحتياط النصراوية بلفظ عنصري تجاه لاعب الشباب سيبا. واتهم البلطان إداري النصر حسين عبد الغني بأنّه من أطلق هذه الألفاظ ضد لاعب الأبيض.

وفي هذا السياق فقد أكّد الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل أن مسؤولي المباراة لم يدونوا شيئًا ضد حسين عبد الغني بخصوص هذه التهمة وبالتالي إداريّ النصر بريء مما نسب إليه.

وكتب المريسل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:

“خاص.. جميع مسؤولي المباراة من حكام ومراقب  المباراة لم يدونوا أي شي ضد حسين عبد الغني بشأن تلفظه بلفظ عنصري كما تم إتهامه لأنه لم يتلفظ في الأساس، و قد تم تدوين كل ما حدث من سيبا بإتجاهه دكة بدلاء النصر و ما حدث من بعض اداريي الشباب في المدرج.. ننتظر قرار لجنة الانضباط والأخلاق”.

وانفعل رئيس الشباب على الدكة النصراوية مؤكدًا أن ما يحدث لا يليق بالمملكة العربية السعودية. وفي نهاية حديثه استفز فريق النصر بالهزيمة الثقيلة.

وانتهى ديربي الرياض بفوز الشباب برباعية نظيفة وأحرز الأهداف بانيغا (هدف وحيد) وكريستيان جوانكا (هدفين) وإيغالو (هدف وحيد).

بيان ناري من النصر ضد الشباب والبلطان واتهامات بتأليب الرأي العام (طالع التفاصيل).

في مقطع فيديو.. سيبا يوضح تفاصيل واقعة “العنصرية” (طالع التفاصيل).



●●