image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هجوم حاد ضد ياسر المسحل وإبراهيم القاسم بعد كلاسيكو الاتحاد والهلال

الاتحاد 1 1 - هجوم حاد ضد ياسر المسحل وإبراهيم القاسم بعد كلاسيكو الاتحاد والهلال

هاجم الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل كلًا من ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم. وإبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي بعد الكلاسيكو الأخير بين الهلال والعميد.

وجاءت اعتراضات المريسل ضد المسحل والقاسم بسبب التحكيم في بطولة دوري المحترفين الذي شهد تراجعًا كبيرًا –على حد تعبيره- مستدلًا بالقرارات التحكيمية في لقاء الكلاسيكو.

ونشر المريسل عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلًا:

“الاستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الاستاذ ابراهيم القاسم امين عام الاتحاد.. نسجل تراجع كبير في مستوى التحكيم و غرفة الفار بسبب الحكم المحلي للاسف الشديد.. و في مباراة الهلال الاتحاد حدثت اخطاء كبيرة من غرفة الفار يجب ان نقف امامها طويلاً”.

وتابع:

“احتسب الحكم محمد الهويش ضربة جزاء صحيحة لصالح الاتحاد في الدقيقة 11 لكن حكم الفار احمد الرميخاني استدعاءه وأعتقد أنه أخطأ في عرض اللقطات التي عرضت على الحكم مما جعله يتراجع عن قراره وكان من المفترض ان يعرض عليه اللقطة الخلفية التي يتضح فيها قيام حارس الهلال برفع فخذه لإعاقة المهاجم”.

وأكمل:

“الغريب في الأمر.. ان حكم الفار كان سيعرض اللقطة الخلفية اثناء عرض اللقطات على الحكم لكن لا اعرف لماذا تراجع عنها !!؟ ربما كان يعتقد انها لقطة هامشية رغم انني اعتقد انها اهم لقطة كان ممكن يتخذ فيها الحكم قرار صحيح”.

واستطرد:

” والاعجب ان بعد ان انتهى الحكم محمد الهويش من مشاهدة اللقطات قام المخرج بعرض اللقطة الخلفية مما يعني انها كانت متوفرة لدى حكم الفار لكنه لم يعرضها”.

وأضاف:

” في الدقيقة 62 كان هناك ضربة جزاء لصالح مهاجم الاتحاد ضد مدافع الهلال محمد جحفلي و هي حصلت كثير هذه الموسم و تم احتسابها و رغم ذلك لم يتم استدعاء الحكم لمشاهدتها.

وزاد المريسل من حدته قائلًا:

” استاذ ياسر.. شاهدت حديث سابق لك مع رؤوساء الاندية وكنت تتحدث مع الاستاذ انمار الحايلي رئيس الاتحاد بحكم الميانة و تقول (مهاجمينك يضيعون 20 هجمة و تقول الحكم ظلمنا عشانه اخطأ في قرار”.

واختتم:

” استاذ ياسر عفوا.. انت ليس من شأنك اذا الفريق اضاع او لم يضيع ، انت عليك من إصلاح مالديك من اخطاء في لجنة الحكام. و هنا المقطع كامل لجزء من الحديث السابق بين رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم و رؤوساء الاندية ، السؤال هل الكاميرات الخاصة بالفار توفي بالغرض !؟ و هل طريقة استخدامها صحيحة !؟.. اعتقد افضل من يجيب هو اتحاد القدم”.

وأثارت قرارات التحكيم جدلًا كبيرًا بعد المباراة، وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل وهو يسخر من الحائلي رئيس نادي الاتحاد الذي أعرب عن ضيقه من الأخطاء التحكيمية.

كلاسيكو الكرة السعودية ينتهي بالتعادل الإيجابي (طالع التفاصيل).

فابيو كاريلي يؤكد تفوق فريقه وجروهي يشيد بالتنظيم الدفاعي (طالع التفاصيل).



●●