image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

المريسل يكشف حقيقة إجازة أحمد موسى المدفوعة إلى 2021

800 a9bbe098aa - المريسل يكشف حقيقة إجازة أحمد موسى المدفوعة إلى 2021
علق الإعلامي الرياضي المعروف بانتمائه إلى نادي النصر عبدالعزيز المريسل على ما تم تداوله بشأن المخالصة التي وقعتها إدارة نادي النصر مع المحترف النيجيري أحمد موسى في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية أن اللاعب النيجيري، أحمد موسى. ما يزال على ذمة نادي النصر، الذي منحه إجازة مدفوعة الأجر حتى يناير من العام 2021 من أجل حسم مستقبله نهائيًّا مع الفريق.

وقال المريسل ردًّا على هذه التقارير وقال عبر حسابه على تويتر: «نريد التصريح الذي أدلى به أحمد موسى، بما نقلتوه؟ أبجديات الإعلام حينما تنقل خبرًا أو تصريحًا تنسبه لمصدره، فأين مصدر هذا التصريح؟».

وأضاف المريسل: «سجلوها عليَّ وأنقلوها عني، وأدخلوا في تحدي مع أيًّا كان لو كان أحمد موسى نفسه.. النصر أنهى علاقته الرسمية مع أحمد موسى قبل نهاية فترة التسجيل الأولى بثواني واللاعب أصبح حر».

عبد الرزاق حمد الله يودع النيجيري أحمد موسى برسالة مؤثرة (اضغط هنا)

وأكمل المريسل: «وقد تنازل عن عشرات الملايين وطالب فقد بـ3 ملايين يورو.. وأزيدكم من الشعر بيت.. وافق مشكوراً على جدولتها».

وانتهت علاقة أحمد موسى مع نادي النصر مطلع الأسبوع الجاري، بعدما أخفق اللاعب النيجيري في تقديم الإضافة المطلوبة مع نادي النصر.

المريسل: انتهت قصة روي فيتوريا مع نادي النصر (اضغط هنا)

وأعادت إدارة النصر بالتنسيق مع الجهاز الفني، اللاعب البرازيلي بيتروس إلى قائمة الفريق. وفي أول مشاركة له بعد العودة، نجح في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مباراة الأهلي التي انتهت بتأهل أصفر الرياض إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.



●●