image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

طاقم تحكيم ديربي النصر والهلال يصل الرياض

.jpg - طاقم تحكيم ديربي النصر والهلال يصل الرياض
وصل صباح اليوم السبت طاقم تحكيم أجنبي بقيادة الأوروجوياني إستيبان أوستوجيتش إلى العاصمة الرياض. لقيادة مباراة الديربي بين الهلال والنصر المقررة يوم الثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري.

وأشارت مصادر صحفية إلى أن طاقم التحكيم الأوروجوياني سيجري تدريباته خلال الأيام المقبلة. في الرياض استعدادًّا لموقعة الديربي المرتقبة على ملعب نادي النصر «مرسول بارك» إضافة إلى حضور اجتماعات لجنة الحكام الدورية.

وأسندت لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إدارة مباراة النصر والهلال إلى طاقم تحكيم أوروجوياني بقيادة إستيبان أوستوجيتش ويساعده نيكولاس تاران وريتشارد ترينيداد. فيما سيتولى الكولومبي نيكولاس جالو تقنية الفيديو.

وحصل الدولي الأوروجوياني إستيبان أوستوجيتش البالغ من العمر 38 عامًّا على الشارة الدولية في عام 2016. وأُسندت إليه بعض المباريات الهامة في نهائي كأس العالم للأندية إضافة إلى قيادة ذهاب نصف نهائي ليبرتادوريس بين ريفربليت الأرجنتيني وبالميراس البرازيلي.

هذا ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة. بفارق 8 نقاط عن النصر الذي يحتل المركز السادس بعد مرور 17 جولة من المسابقة المحلية.

صالح النعيمة يوجه نصيحة خاصة لمدرب الهلال لوشيسكو (اضغط هنا)

النصر يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل ساعات من موقعة الشباب (اضغط هنا)

هاشم سرور: إذا حقق النصر هذا الشرط سيتمكن من الفوز بالدوري! (اضغط هنا)



●●