image
أخبار كرة القدم السعودية كأس الملك

مدير دائرة التحكيم يعترف بوجود خطأ في مباراة النصر والرائد

1 - مدير دائرة التحكيم يعترف بوجود خطأ في مباراة النصر والرائد
اعترف مدير دائرة التحكيم التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، السويسري مانويل نافارو بوجود خطأ في مباراة النصر والرائد التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونقلت صحيفة الرياضية عن مصادر قولها إن نافارو اعترف بوجود ضربة جزاء صحيحة لصالح نادي الرائد. في مباراته أمام النصر لم يتم احتسابها.

وتأهل النصر إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. بعد فوزه على الرائد بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت في الرياض.

وأكد نافارو أن قرار حكم مباراة الهلال والفتح بشأن احتساب مخالفة للأخير، سجل منها الهدف الأول، كان قرارًّا صحيحًّا، وذلك في المباراة التي انتهت بفوز النموذجي.

وفوجئ الوسط الرياضي بخروج الهلال حامل اللقب من دور الـ16 بعد خسارته أمام الفتح بهدفين نظيفين. وهي الخسارة الثانية التي يتلقاها الهلال هذا الموسم بعد خسارته أمام الوحدة في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين بالنتيجة ذاتها.

وتأهلت فرق: التعاون والقادسية والنصر والاتحاد والفتح والعين والفيصلي والباطن إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما ودع ضمك وأبها والاتفاق والهلال والأهلي والشباب والوحدة والرائد منافسات البطولة.

النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد (اضغط هنا)

هاسي مدرب الرائد يهاجم حكام مبارياته: متى ستحتسب لنا ركلة جزاء؟ (اضغط هنا)



●●