image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي النصر يعود إلى درب الانتصارات عبر بوابة الباطن

6 - نادي النصر يعود إلى درب الانتصارات عبر بوابة الباطن
حقق فريق النصر الأول لكرة القدم فوزًّا صعبًّا خارج الديار على حساب مستضيفه الباطن بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما عصر اليوم الاثنين في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من الدوري السعودي للمحترفين.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وظهر أصفر الرياض بمستويات باهتة. وبالرغم من الفرص العديدة التي حصل عليها مهاجم النصر عبدالرزاق حمدالله، إلا أنه لم يستغل أي منها ويتقدم لفريقه.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرًّا، إلا أن الدقائق العشر الأخيرة، شهدت صحوة من الضيوف، عندما افتتح خالد الغنام أهداف المباراة عند الدقيقة السادسة والثمانين، بعد خطأ غريب من مدافع الباطن وحارس المرمى.

حفز الهدف فريق النصر بقوة وحصل الفريق على ركلة جزاء نفذها المغربي نور الدين أمرابط. عند الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، ما حطم أمال آمال أصحاب الأرض في العودة إلى المباراة.

ومع ذلك، ضغط الباطن على النصر وحصل على ركلة حرة مباشرة عند الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، تمكن فابيو أبرو من إسكانها في الشباك النصراوية بعدما غيّر مسار الكرة برأسية ولا أروع، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى النقطة السابعة في في المركز الخامس عشر – قبل الأخير – في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة الحادية عشر في المركز السابع.



●●