image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

القيادة والتحكم تُلزم نادي النصر بإجراء مسحة كورونا قبل مباراة الشباب

القيادة والتحكم - القيادة والتحكم تُلزم نادي النصر بإجراء مسحة كورونا قبل مباراة الشباب
قررت غرفة القيادة والتحكم التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إلزام نادي النصر بإجراء مسحة كورونا لجميع لاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية قبل مباراة الشباب.

ويأتي قرار غرفة القيادة والتحكم المسؤولة عن تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، قبيل يوم واحد من مباراة النصر والشباب. المقررة غدًّا الأحد في ختام مباريات الأسبوع الثالث من الدوري السعودي للمحترفين.

وتواترت أنباء خلال الساعات الـ48 الماضية، عن تفشي فيروس كورونا المستجد بين صفوف فريق النصر. وقد أكد النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله إصابته بفيروس كورونا، في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع تويتر.

إصابات بالجملة في صفوف النصر قبيل مواجهة الشباب (اضغط هنا)

وأكدت غرفة القيادة والتحكم أنها لن تسمح بدخول أي فرد من نادي النصر، إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض. دون وجود نتيجة سلبية لمسحة كورونا.

وكانت غرفة القيادة والتحكم، قد طلبت في وقت سابق من أندية الفيصلي والتعاون والرائد. إجراء المسحة الطبية قبل خوض مبارياتهم، في الجولة ذاتها بعد ظهور حالات إيجابية في الأندية السالف ذكرها.

وأرسلت الغرفة تعميمًّا إلى أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تطلب من خلاله إجراء فحصًّا إلزاميًّا «مسحة كورونا» على جميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية. قبل انطلاق مباريات الأسبوع الخامس من الدوري.

واشترطت غرفة القيادة والتحكم وجود فحص جهد القلب وقياس التروبونين للتأكد من سلامة عضلة القلب، وفي حال وجود أي علامات في الفحصين، يخضع اللاعب إلى أشعة الرنين المغناطيسي.



●●