image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

أول رد رسمي من نادي النصر بعد عقوبة «فيفا» بشأن المنع من التسجيل

6 1 - أول رد رسمي من نادي النصر بعد عقوبة «فيفا» بشأن المنع من التسجيل
علق عضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي بنادي النصر عبدالرحمن الشهري على العقوبة التي أصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا. ضد ناديه بمنعه من التسجيل لثلاث فترات وذلك بداية من تاريخ 20 يناير الماضي.

وكتب الشهري في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «ردًّا على بعض الاستفسارات، صدر قرار فيفا بتاريخ 20 يناير فيما يخص المبالغ المستحقة لنادي غلطة سراي».

وأضاف: «نؤكد بأنها تأتي ضمن الالتزامات المالية ذات الأولوية في خطط عمل الإدارة لحلها، وفق استراتيجية منظمة. ونطمئن الجميع بأن القرار لن يكون له أي تأثير سلبي على النادي حاليًّا أو مستقبلًّا».

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يوم أمس الثلاثاء، أنه أبلغ نادي النصر بمنعه من التعاقدات في 3 فترات تسجيل. منذ 20 يناير الماضي بعد تأخره في سداد المبالغ المستحقة لنادي غلطة سراي التركي في صفقة انتقال المدافع البرازيلي مايكون بيريرا إلى صفوف أصفر الرياض.

ويقدم النصر مستويات قوية هذا الموسم على الرغم من البداية المتعثرة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد. إلا أنه عاد ويحتل حاليًّا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة، كما توِّج بلقب كأس السوبر السعودي على حساب الهلال.

ألين هورفات يثني على أداء النصر رغم التعثر الأخير أمام الفتح (اضغط هنا)

علي الحسن لاعب النصر يرضى بنقطة أمام الفتح.. ولاجامي يرفض (اضغط هنا)



●●