image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الانضباط والأخلاق تستدعي مدرب النصر

.jpg - لجنة الانضباط والأخلاق تستدعي مدرب النصر
طلبت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. استدعاء مدرب حراس فريق النصر لسماع أقواله بخصوص الأزمة التي نشبت بين المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني ورئيس نادي الشباب خالد البلطان والبرازيلي سيبا.

واندلعت أزمة كبرى بين الشباب والنصر خلال المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر. حيث وجَّهت إدارة الشباب اتهامات إلى المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني بالتلفظ بألفاظ عنصرية ضد البرازيلي سيبا محترف الشباب.

ونقلت تقارير صحفية عن مصادر قولها إن لجنة الانضباط والأخلاق استدعت مدرب حراس النصر ماجد الغانم. ووجهت إليه بعض الأسئلة بشأن الاتهامات المتبادلة بين فريقه ونادي الشباب. لاسيما وأنه كان الشخص الأقرب لحسين عبدالغني في الصور التي ظهرت في أثناء المشكلة.

وأكد مدرب حراس النصر أن حسين عبدالغني لم ينطق بأي كلمة عنصرية تجاه اللاعب سيبا أو غيره، مشددًّا: «لم يتلفظ بأي مفردة عنصرية. فهو لم يقل أي شيء قط، كنت بجانبه وأستطيع تأكيد ذلك».

وأضاف الغنام خلال التحقيق الذي تجريه لجنة الانضباط والأخلاق: «لم أسمع كلمات البرازيلي سيبا. ولكن اللاعبين البدلاء ذكروا بأنه قال “go to home” (عودوا إلى منازلكم)» وذلك بعدما كان الفريق متأخرًّا بنتيجة كبيرة.

وخسر النصر المباراة التي جمعته مع ضيفه الشباب بنتيجة عريضة قوامها أربعة أهداف نظيفة. في قمة مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

لجنة الانضباط تستجوب أمن مرسول بارك ومسؤول وزارة الرياضة (اضغط هنا)

مطالبات برحيل السويكت من رئاسة النصر بشكل عاجل (اضغط هنا)



●●