image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الدوري السعودي: النصر يفقد الصدارة بعد الخسارة أمام الاتحاد في الثواني الأخيرة

النصر والاتحاد

انتهت المباراة الحماسية والمثيرة بين نادي النصر ونادي الاتحاد، بخسارة العالمي بنتيجة 2-3 وبالتالي خسارة صدارة الدوري، ضمن فعاليات الجولة 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية سريعة من الفريقين، حيثُ بدأت الهجمات الخطيرة منذ الدقائق الأولى عن طريق أليكسندر بريجوفيتش مهاجم الاتحاد، وأحمد موسى لاعب النصر.

وفي منتصف الشوط استحوذ النصر على مجريات اللقاء، ولكن في كرة مفاجئة وغفلة من دفاعات العالمي، انفرد فهد المولد بالمرمى، ولكن تصدى له براد جونز بنجاح، إلّا أنّ بريجوفيتش كان في المتابعة وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 32.

بعد الهدف حاول النصر إدراك التعادل، ولكن في خطأ غريب من وسط ملعب الأصفر، استغله فهد المولد وانطلق بالكرة، ومرر تمريرة رائعة للصربي بريجوفيتش الذي سجّل الهدف الثاني في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد 2-0.

وفي الشوط الثاني هاجم العالمي بكامل خطوطه، وسط تراجع من لاعبي الاتحاد، وتمكن حمد الله من تقليص الفارق في الدقيقة 69.

واشتعلت المباراة في الوقت المتبقي، حيثُ دافع العميد عن النتيجة، وهاجم العالمي لتسجيل التعادل، وبالفعل تمكن من الحصول على ركلة جزاء سدّدها حمد الله محرزًا الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وبعد التعادل ازدادت المباراة اشتعالًا، فالنصر يريد تسجيل الهدف الثالث لاستعادة الصدارة، والاتحاد يريد الابتعاد عن شبح الهبوط، وفي الدقيقة 88 حكم فهد المولد بأحكامه، وأحرز الثالث للفريق الجداوي، وأجبر النصر على التخلي عن الصدارة لصالح الهلال.

بهذا الفوز المثير يرتفع رصيد الاتحاد إلى 28 نقطة في المركز الـ12، بينما يتجمد رصيد الفريق الأصفر عند 61 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●