image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

العنزي: النصر يحتاج إلى 90 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية

السويكت - العنزي: النصر يحتاج إلى 90 مليون ريال للحصول على شهادة الكفاءة المالية
تحدث الإعلامي الرياضي المعروف بعلاقته القوية مع نادي النصر علي العنزي، عن المبلغ الذي يحتاج إليه أصفر الرياض من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي تمنحه حق تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق خلال ساعات.

وكتب العنزي في تغريدة من حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «نادي النصر يستطيع التسجيل خلال فترة الانتقالات الحالية إذا سدد 90 مليون ريال تقريبًّا».

وأعلنت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة يوم الخميس الماضي، حرمان خمسة أندية من تسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، بسبب عدم استيفاء شروط الحصول على الشهادة، على رأسها النصر والاتحاد.

وفي بيان صادر يوم أمس السبت، أعلنت لجنة الكفاءة المالية أنها منحت الأندية التي لم تحصل على شهادة الكفاءة المالية، الفرصة في الحصول عليها وفقًّا لثلاث شروط، يمكنك التعرف عليها من خلال (الرابط التالي).

وقدم فريق النصر موسمًّا مخيبًّا للآمال، حيث يقبع في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة بعد مرور 12 جولة من المسابقة المحلية.

وأدت النتائج السيئة إلى استقالة المشرف العام على كرة القدم عبدالرحمن الحلافي والمتحدث الرسمي باسم النادي سعود الصرامي، كما أدت إلى إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق.

ألين هورفات يكشف استراتيجية عودة النصر إلى مقدمة الترتيب (اضغط هنا)

النصر ينتفض ويضرب العين بثلاثية نظيفة في الجولة 12 (اضغط هنا)



●●