image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي النصر يعلن الهيكل التنظيمي والأهداف الاستراتيجية

السويكت - نادي النصر يعلن الهيكل التنظيمي والأهداف الاستراتيجية
أعلن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت ظهر عصر اليوم الخميس، الهيكل التنظيمي للنادي وأهداف الخطة الاستراتيجية.

وبحسب البيان الذي نشره المركز الإعلامي للنادي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، فإن أهداف الخطة الاستراتيجية تشمل تفعيل الرقابة والمراجعة وتفعيل الدور الثقافي والاجتماعي.

وتتضمن أيضًّا الخطة الاستراتيجية، تعزيز هوية النادي وتحسين الكفاءة الإدارية وبيئة عمل إيجابية وتطوير البنية التحتية وتطوير الاستثمار والتسويق وتوثيق الارتباط بالجماهير.

تعرّف على سبب استبعاد شكري الحنفوش من مباريات الجولة الرابعة (اضغط هنا)

المريسل يوجه نصيحة خاصة لمدرب النصر قبل مواجهة القادسية (اضغط هنا)

القادسية ينشر بيانًا رسميًا لدعم التحكيم قبل مواجهة النصر (اضغط هنا)

وجاءت الجمعية العمومية على رأس الهيكل التنظيمي لنادي النصر، يحل بعدها مجلس الإدارة ولجنة المكافآت والترشيح ولجنة المراجعة والمخاطر ولجنة الاستثمار والرئيس التنفيذي وإدارة المراجعة الداخلية.

الإنفوجراف التالي من إعداد المركز الإعلامي بنادي النصر، يشرح بشكل مبسط الصلاحيات الكاملة للهيكل التنظيمي والسلطات المتفرعة منه:

في شأن آخر، كلفت إدارة نادي النصر المدرب البرتغالي أرنالدو تيكسيرا. لقيادة الفريق الأول لكرة القدم في مباراته مع القادسية، المقررة يوم السبت المقبل. ضمن الجولة الرابعة، من الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي تكليف تيكسيرا بعد إصابة المدير الفني روي فيتوريا بفيروس كورونا المستجد إلى جانب 13 لاعبًّا ومسؤولًّا، في النادي وفق مع أعلنه المركز الإعلامي يوم أمس الأربعاء.



●●