image

أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت عن خطتها للشهر الحالي لزيادة الموارد المالية لخزينة النادي من خلال التوقيع مع عدد من الرعاة تحت اشراف عضو الشرف المؤثر فهد المشيقح، بفضل علاقاته الجيدة مع عدد من الجهات وأعضاء الشرف.

أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت عن خطتها للشهر الحالي لزيادة الموارد المالية لخزينة النادي من خلال التوقيع مع عدد من الرعاة تحت إشراف عضو الشرف المؤثر فهد المشيقح، بفضل علاقاته الجيدة مع عدد من الجهات وأعضاء الشرف.

وتعمل إدارة النادي من أجل توفير مبلغ 30 مليون ريال خلال الـ 3 أشهر القادمة، للتخلص من بعض الملفات الهامة، وعلى رأسها تجديد عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي روي فيتوريا لمدة عامين ونصف العام ثم استعادة لاعب وسط الفريق سامي النجعي المعار إلى فريق ضمك.

الجدير بالذكر أن فيتوريا قد طالب منذ فترة بالتعاقد مع حارس مرمى محلي، مع التجديد لحارس المرمى وليد عبد الله مدة عام، وكذلك تجديد العقد الخاص بلاعب الوسط البرازيلي بيتروس.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●