image
أخبار كرة القدم السعودية كأس السوبر

النصر بطلًّا لكأس السوبر السعودي بثلاثية نظيفة في شباك الهلال

السعودي - النصر بطلًّا لكأس السوبر السعودي بثلاثية نظيفة في شباك الهلال
توج فريق النصر الأول لكرة القدم بكأس بيرين للسوبر السعودي «كأس السوبر السعودي» على حساب غريمه التقليدي نادي الهلال بعدما تغلب عليه بنتيجة ثلاثة دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم السبت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

افتتح البرازيلي بيتروس أهداف المباراة عند الدقيقة الستين من عمر المباراة. بعدما استقبل كرة رائعة من سلطان الغنام، سددها برأسه فتخطت خط مرمى عبد الله المعيوف، لتشتعل المباراة بعد ذلك الهدف.


وعند الدقيقة الثانية والثمانين، عزز المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله التقدم وسجل الهدف الثاني للنصر. بعدما استقبل كرة من زميله عبدالمجيد الصليهم، أسكنها المغربي في شباك المعيوف.


وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني. تمكن سامي النجعي من تسجيل الهدف الثالث للنصر بتمريرة رائعة من زميله عبدالرزاق حمدالله.


وكان النصر قد تأهل إلى كأس السوبر السعودي بصفته وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين. فيما يلعب الهلال بصفته حامل لقبي الدوري وكأس الملك.

ويعد هذا التتويج هو الثاني على التوالي لفريق النصر ببطولة كأس السوبر السعودي. حيث حسم اللقب في الموسم الماضي لصالحه على حساب التعاون.



●●