image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي النصر يتخلى عن 22 لاعبًا دفعة واحدة

النصر - نادي النصر يتخلى عن 22 لاعبًا دفعة واحدة

أفادت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر قرر الاستغناء عن 22 لاعبًا من الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت التقارير أنّ إدارة النادي العاصمي قد أبلغت الـ22 لاعبًا المقيدين في كشوفات الفريق الأول. بحرية الانتقال إلى فريق آخر على سبيل الإعارة أو البيع النهائي بشرط تلقي عرض رسمي.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة نادي النصر قد أبلغ اللاعبين أيضًا بالانتظام في التدريبات بداية من اليوم على ملعب الفات السنية في مقر النادي. وذلك تحت إشراف المدرب حسين مرزوق قبل حصم مصيرهم.

وضمت قائمة اللاعبين كلًا من فواز المطيري وماجد قشيش ومحمد دغريري. وعلي يحيى وعبد الرحمن الشنار وأسامة البواردي، وسامر المحيميد و ونواف المطيري وفرج الغشيان. وخالد الشويع وسلطان العنزي وبندر درويش. وخالد الغوينم وعبد المجيد عباس ونواف الفرشان وعبد الله الشنقيطي ورائد أزيبي. وريان المفرح وعبد الله الشهري وعبد الرزاق المحبوب وعبد الرحمن الزير ونواف العصيمي.

ونوهت التقارير أنّ اللاعبين سوف يناقشوا مع إدارة الاحتراف داخل نادي النصر كافة العروض المقدمة إليهم. خلال الـ48 ساعة المقبلة سواء من الدرجة الأولى أو الثانية.

نادي الهلال يعلن انضمام نونو فيليب إلى معسكر الفريق (طالع التفاصيل).

إدارة الفيصلي تتجه إلى التعاقد مع البرازيلي إسماعيل سيلفا (طالع التفاصيل).



●●