مانو مينيز يجهز ثلاثي الفريق الأول لإسقاط التعاون في الجولة الثالثة

  • تاريخ المقال 23 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
عبد الإله العمري - النصر

كشفت مصادر مقربة من نادي النصر اليوم الاثنين آخر التطورات داخل النادي العاصمي قبل اللقاء المقبل ببطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وأفادت المصادر أنّ المدير الفني للفريق الأول، البرازيلي مانو مينيز قد ركز خلال مران الفريق مساء أمس على الثلاثي عبد الإله العمري ومحمد قاسم وعبد المجيد الصليهم نجم الوسط.

وأشارت المصادر إلى أنّ مانو مينيز كان يركز في مران أمس على توجيه الثلاثي المذكور في أكثر من مناسبة. وهو ما يعطي مؤشرًا على إمكانية مشاهدتهم في اللقاء المقبل أمام فريق التعاون.

وأكملت المصادر أنّ المدرب البرازيلي قد نفذ أكثر من جملة تكتيكية خلال المران الجماعي. كما أنّه سيحاول تغيير طريقة اللعب لتفادي الأخطاء التي حدثت في اللقاء الماضي.

هذا وشارك الغائب عبد الفتاح عسيري في مران الفريق يوم أمس. وذلك بعد أن عاد من الإصابة التي كان قد تعرض لها الأسبوع الماضي. وكذلك شارك المغربي عبد الرزاق حمد الله في المران بعد أن غاب عن اللقاء المنصرم أمام الفيصلي.

وسيلعب العالمي مساء يوم الخميس المقبل أمام فريق التعاون في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين. وسيحاول مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام عنابي سدير.

تعليق مثير من رومارينيو على قرار إقالة فابيو كاريلي من تدريب الاتحاد (طالع التفاصيل).

بعد تغريدته الأخيرة.. حمد الله يشعل حماسة جماهير النصر (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127