حمد الله خارج رباعي النصر الأجنبي في دوري أبطال آسيا

  • تاريخ المقال 19 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
حمد الله وتاليسكا

فجّر عضو شرف نادي النصر السابق سعد آل مغني مفاجأة من العيار الثقيل بشأن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المشاركة. في دوري أبطال آسيا.

وصرّح آل مغني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ المدير الفني، البرازيلي مانو مينيز قد استقر على اللاعبين الأجانب الذين سيشاركون رفقة العالمي في الدور ثمن النهائي للبطولة القارية.

ونشر سعد آل مغني تغريدة أكّد فيها أن مانو مينيز قرر الاعتماد على الرباعي الأجنبي. الكاميروني فينسنت أبو بكر والبرازيلي أندرسون تاليسكا والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف. والحارس الجديد الذي ستتعاقد معه إدارة النادي برئاسة مسلي آل معمر.

وما يثير الجدل بشكل كبير هو عدم تواجد المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله ضمن الأسماء التي أعلنها سعد آل مغني. وهو ما قد يؤكد الأنباء بشأن الأزمة بينه وبين الجهاز الفني تحت قيادة مينيز.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تواجد أزمة بين المغربي والجهاز الفني. واستبعد اللاعب من قائمة الفريق التي تشارك في لقاء اليوم أمام فريق الفيصلي.

ونشر شقيق حمد الله صورة لأخيه عبر إنستغرام وتمنى له التوفيق في بيئة جديدة. وحتى اللحظة، فلا يزال الغموض يلف مصير اللاعب.

رغم صفقاته الجديدة.. الأهلي يتعادل أمام الحزم في الجولة الثانية (طالع التفاصيل).

تعرَّف على السبب الحقيقي وراء خلاف حمدالله مع إدارة النصر (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208