image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مدرب النصر يوجه طلبًا هامًا إلى اللاعبين.. ومكافأة مجزية تنتظرهم!

6 1 - مدرب النصر يوجه طلبًا هامًا إلى اللاعبين.. ومكافأة مجزية تنتظرهم!

أكّدت تقارير صحفية اليوم الجمعة توجيه المدير الفني المؤقت لفريق كرة القدم الأول بنادي النصر. الكرواتي ألان هورفات بطلب هام إلى جميع اللاعبين قبل لقاء العين.

ويستضيف الفريق العاصمي فريق العين مساء اليوم في تمام الساعة 7:55 م على ملعب “مرسول بارك” ضمن فعاليات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضحت التقارير أنّ المدرب ألان هورفات قد تحدث مع لاعبي الفريق الأول قبل نهاية الحصة التدريبية يوم أمس. وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز كما أبدى ثقة كبيرة فيهم.

هذا واستقر المدرب الكرواتي على بديل مهاجم النصر الأول عبد الرزاق حمد الله في لقاء العين. حيثُ أنّ الكرواتي قرر الاستعانة بالثنائي رائد الغامدي وفراس البريكان لقيادة خط الهجوم.

وأفادت التقارير أنّ هورفات قد أعاد الجناح الموهوب أيمن يحيى إلى قائمة الفريق بعد شفائه من الإصابة التي غيبته عن اللقاء الماضي أمام ضمك. حيثُ ترددت أنباء أخرى حول غيابه عن لقاء اليوم بسبب بعض الآلام.

وفي سياق آخر، فقد أكّدت التقارير أنّ مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت قد وعد لاعبي الفريق الأول. بمكافآت مالية مجزية في حال نجحوا في تخطي عقبة العين والعودة من جديد إلى طريق الانتصارات.

ويتواجد أصفر الرياض في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة فقط من أصل 33 نقطة.

رئيس لجنة الكفاءة المالية: النصر تقدم بطلب لكننا قمنا برفضه (طالع التفاصيل).

الكفاءة المالية تحرم 5 أندية من التعاقدات الشتوية على رأسها النصر والاتحاد (طالع التفاصيل).



●●