image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

خالد البلطان يتحرك بشكل عاجل ضد عقوبة لجنة الانضباط

البلطان 3 1 - خالد البلطان يتحرك بشكل عاجل ضد عقوبة لجنة الانضباط

واصلت وسائل الإعلام المختلفة تسليط الضوء على الواقعة الأخيرة بين رئيس نادي الشباب خالد البلطان وإدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت.

ودخل الرئيس الشبابي في أزمة حادة مع الجار الأصفر بعد لقاء الديربي الماضي على ملعب مرسول بارك. وبدأت الأزمة بتلفظ أحد المتواجدين على دكة احتياط الأصفر بلفظ عنصري ضد لاعب الأبيض سيبا أثناء خروجه.

واتهم خالد البلطان حسين عبد الغني بعدها بأنّه هو من تلفظ بهذه الكلمات. ليرد النصر ببيان حاسم يدافع فيه عن مديره التنفيذي وطالب بضرورة التحقيق في الأزمة وكذلك رد الشباب ببيان آخر بتقديمه شكوى رسمية.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم توقيع عقوبة على خالد البلطان وكذلك حسين عبد الغني. حيثُ تم إيقافهما عن دخول الملاعب خلال المباريات لمدة 15 يومًا قابلة للتجديد.

وأفادت تقارير صحفية أنّ رئيس الأبيض قرر التحرك ضد عقوبة لجنة الانضباط خلال الساعات المقبلة حيثُ سيقدم استئنافًا ضد القرار لإزالة العقوبة.

وجدير بالذكر أنّ لقاء ديربي الرياض الماضي بين الشباب والنصر قد انتهى لصالح كتيبة خالد البلطان بفوز عريض. برباعية مقابل لا شيء ويبقى الأبيض على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي.

لجنة الانضباط تفتح تحقيقًّا واسعًّا حول أحداث مباراة ديربي الرياض بين النصر والشباب (طالع التفاصيل).

حسين عبدالغني يرفع دعوى تشهير وإساءة ضد خالد البلطان في النيابة العامة (طالع التفاصيل).



●●