تفاصيل عرض نادي النصر لضم أليكس تيكسيرا

  • تاريخ المقال 22 يونيو 2020
  • ناشر المقال محمد عماد
نادي الهلال

يحاول مجلس إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بلاعبين مميزين وأسماء معروفة عالميًا، وذلك للبقاء على منصات التتويج المحلية، والظهور على المنصات الآسيوية.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين عن مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص رغبة الفريق العاصمي في التعاقد مع لاعب مميز للغاية داخل القارة الآسيوية، والأهم هو أنّه معروف بفنياته العالية في الدوري المحلي الصيني.

ونشرت التقارير البرازيلية أنّ أصفر الرياض قد تقدم بمشروع التعاقد مع اللاعب البرازيلي أليكس تيكسيرا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي جيانغسو سونينغ الصيني إلى وكيله.

اقرأ أيضًا: نجم نادي النصر نور الدين أمرابط يكشف عن إصابته بتلف في الذاكرة (طالع التفاصيل).

وأوضحت أنّ مسؤولين داخل العالمي قد تواصلوا مع وكيل أعمال اللاعب، وطلبوا منه إقناعه بالتعاقد مع نادي النصر خاصةً وأنّه سيحصل على راتب سنوي جيد بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

ومن جهته أكّد الصحفي البرازيلي جواو باولو صحة هذه الأخبار، فالأصفر عرض على وكيل أعمال تيكسيرا التعاقد معه لمدة موسمين مقابل 4 ملايين يورو لكل عام.

وذكر أنّ النصر لم يتقدم بعرض رسمي بعد إلى نادي جيانغسو سونينغ قبل الحصول على موافقة اللاعب بالانضمام إلى الدوري السعودي، ولكن من المتوقع أنّ العرض سيُرفَض إلّا إذا تمّ زيادة القيمة المادية.

ويُشار إلى أنّ المحترف البرازيلي تصل قيمته التسويقية وفقًا لآخر الإحصائيات 13.5 مليون يورو.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1171322141
2181121435
318971534
41787931
51886130