image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

النصر يتعادل أمام الفتح في الثواني الأخيرة بعد مباراة نارية

الفتح 1 - النصر يتعادل أمام الفتح في الثواني الأخيرة بعد مباراة نارية

انتهت المباراة المشتعلة بين النصر والفتح بنتيجة التعادل 1-1 ضمن مؤجلات الجولة 16 من الدوري. والتي كانت معركة حقيقية في آخر أنفاسها.

بدأ اللقاء بداية سريعة من الفريقين وحاولا تسجيل هدف مبكر. وكانت الغلبة لصالح العالمي الذي امتلك زمام الأمور باكرًا. وفي الدقيقة 13 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للأصفر ولكن ألغاها بعد الرجوع إلى تقنية الفار لوجود تسلل على نور الدين أمرابط.

وبعد خمس دقائق فقط أهدر بيتي مارتينيز صانع ألعاب النصر انفرادًا صريحًا أمام ماكسيم كوفال. حيثُ انطلق الفريق بهجمة مرتدة وصلت إلى الأرجنتيني الذي سددها بيسراه وتألق حارس الفتح وتصدى لها.

وبعد مرور منتصف الشوط ازداد رتم اللعب وازدادت الهجمات الفتحاوية شراسة. وأضاع هلالي سوداني أكثر من فرصة خطيرة.

وقبل النهاية استحوذ الهدوء على مجريات اللقاء. لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وظهور الفريقين بشكل جيد.

وفي الشوط الثاني ازداد رتم اللعب. وهدد النصر مرمى الفتح باكرًا من جديد ولكن مروان سعدان كان بالمرصاد. وفي نفس توقيت الشوط الأول تقريبًا احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مراد باتنا ولكن بعد الرجوع إلى تقنية الفار ألغاها وأمر باستمرار اللعب.

واشتعل اللقاء أكثر في دقائقه الأخيرة. فالعالمي يهاجم بكرة خطيرة ويرد عليه الفتح بكرة أخطر. إلى أن طعن النموذجي خصمه في الوقت القاتل.

وأحرز الفتح هدفه الوحيد في الدقيقة 89 عن طريق علي الحسن بالخطأ في مرماه بعد عرضية أرضية من مراد باتنا ارتدت إلى كويفا الذي سددها في مدافع النصر ودخلت المرمى.

ولم ييأس الأصفر وكشر عن أنيابه وتحصّل على ركلة جزاء في الدقيقة 5+90 سددها حمد الله وأسكنها الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

بهذه النتيجة يرفع النصر رصيده إلى 25 نقطة في المركز الخامس كما يرفع الفتح رصيده إلى 19 نقطة في المركز الـ13.

غلطة سراي يزيد معاناة النصر بعد امتناع إدارة الأصفر عن الرد (طالع التفاصيل).

الهلال يفوز على العين بخماسية نظيفة (طالع التفاصيل).



●●