image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الصحافة العالمية تتحدث عن تعطل الفار في مباراة النصر والفتح

النصر والفتح

سلّطت الصحف العالمية اليوم الأربعاء الضوء على حادثة تعطل تقنية الفار في مباراة النصر والفتح، في الجولة الثانية من دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتحدثت صحيفة “indianexpress” عن الواقعة موضحةً أنّ حكم اللقاء تعرض لأسوء وأغرب موقف في حياته الكروية، حيثُ قام أحد عمال الملعب بفصل جهاز الفار من أجل شحن هاتفه المحمول.

وتناقلت الجماهير الأجنبية هذا الخبر بشكل كبير، وبعضهم أشار إلى وجود شُبهة فساد من أجل مساعدة الأصفر، حتى لا يتعرض للهزيمة في المباراة.

وكتبت قناة “espn” أنّه في إحدى مباريات الدوري السعودي، تعطلت تقنية الفار بسبب أحد العمال الذي حاول شحن هاتفه، وبالتالي لم يستطع الحكم الاعتماد على الفار في المباراة واصفةً إيّاها بالواقعة الغريبة.

ونشرت القناة على حسابها الرسمي على “تويتر” باللغة اللاتينية:

“في حادث غير معتاد بالسعودية، توقفت تقنية الفار في مباراة النصر والفتح، لقيام أحد العمال بفصل التيار الكهربائي لشحن هاتفه المحمول”.

ويُشار إلى أنّ تريساكو رئيس لجنة الحكام قد صرّح مسبقًا أنّ تقنية الفار تعطلت في 4 مباريات بالدوري، مؤكدًا أنّ تعطل الفار مثل واتساب (طالع التفاصيل).

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●