image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الهلال يخطط لخطف موهبة النصر.. وإدارة السويكت تحاول التصدي!

والهلال في ديربي الرياض - الهلال يخطط لخطف موهبة النصر.. وإدارة السويكت تحاول التصدي!

أفادت تقارير صحفية أنّ مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل يرصد جناح الفريق الأول لكرة القدم بالغريم التقليدي نادي النصر سامي النجعي.

ويدخل اللاعب المهاري سامي النجعي الفترة الحرة في عقده مع العالمي في شهر يناير المقبل. أي في أقل من أسبوعين سيصبح اللاعب حرًا أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وأكّدت التقارير أنّ اللاعب صاحب الـ23 عامًا. قد تلقى عرضًا من نادي الهلال لمدة أربعة مواسم والتوقيع سيكون بعد الدخول مباشرة في فترته الحرة مع الأصفر.

وفي السياق ذاته فقد ذكرت مصادر مقربة من نادي النصر. أنّ إدارة صفوان السويكت تسعى إلى الحفاظ على خدمات سامي النجعي وتحصينه بعقد جديد حمايةً من عروض الأندية الأخرى خاصة نادي الهلال.

سامي النجعي أحد أبناء أصفر الرياض. فقد تدرج في فئاته السنية حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2015. وخرج معارًا إلى القادسية ونادي ضمك. وهذا الموسم شارك اللاعب مع العالمي في خمس مباريات. سجّل خلالها هدفين آخرها أمام نادي الرائد ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

هذا وكان الإعلامي الرياضي عادل الملحم -المعروف بميوله النصراوية- قد هاجم مجلس إدارة نادي النصر بسبب أنّها لم تتخذ أولى الخطوات من أجل تجديد التعاقد مع الموهوب سامي النجعي.

بابو غوميز يرفض عرض نادي النصر بشكل نهائي (طالع التفاصيل).

تطورات جديدة في مفاوضات إدارة الهلال مع سلمان الفرج (طالع التفاصيل).



●●