image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

النصر يستقدم طاقم تحكيم أجنبي على حسابه خلال مباراتي الديربي!

لاعب نادي النصر - النصر يستقدم طاقم تحكيم أجنبي على حسابه خلال مباراتي الديربي!

أصبحت مباراة ديربي الرياض بين النصر والهلال في الآونة الأخيرة. من أهم الديربيات في الوطن العربي. نظرًا للمنافسة الشديدة بين الطرفين وحماسة المباراة.

وبذكر ديربي الرياض فقد كشف الإعلامي الرياضي بندر العتيبي عن مفاجأة من العيار الثقيل قبل انطلاق المباراة. فأكّد أنّ النصر هو من تكفل بقيمة استقدام طاقم تحكيم أجنبي إلى المملكة لقيادة المباراة.

وأفاد أنّ قرار إدارة أصفر الرياض جاء بعد رفض الهلال استقدام حكام أجانب لمباراة الديربي.

وأشار العتيبي إلى أنّ نادي النصر سيتحمل أيضًا قيمة بقاء الحكام في المملكة حتى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 2 من شهر نوفمبر الجاري. وذلك بعد قرار رئيس لجنة الحكام بأنّ طاقم التحكيم الذي سيقود لقاء الدوري هو نفسه من سيقود نهائي الكأس.

هذا وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم قيادة مباراة الديربي بين النصر والهلال إلى الحكم الدولي الأوروغوياني. أندريس كونها الذي قاد مباريات عدة الموسم الماضي في الدوري السعودي.

وأدار أندريس كونها في الملاعب السعودية الموسم الماضي أربع مباريات كانت بين “الاتحاد والفيحاء” و”الرائد والفيصلي” و”التعاون والفيحاء” وأخيرًا “الأهلي والهلال”.

وشهدت مباراة الكلاسيكو الأخيرة بين الراقي والزعيم جدلًا تحكيميًا كبيرًا بعد احتساب هدف لنادي الهلال بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو رغم دعس مدافع الأزرق علي البليهي قدم لاعب الأهلي قبل إحراز الهدف.

ديربي الرياض.. التاريخ ينحاز إلى الهلال على حساب النصر (طالع التفاصيل).

فريق النصر يتلقى دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الهلال (طالع التفاصيل).



●●