image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

هجوم حاد ضد إدارة النصر بسبب النجعي.. والانتقادات ضد فيتوريا تستمر: مدرب كسول!

النجعي النصر 1 - هجوم حاد ضد إدارة النصر بسبب النجعي.. والانتقادات ضد فيتوريا تستمر: مدرب كسول!

تلقى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. البرتغالي روي فيتوريا انتقادات كثيرة في الفترة الأخيرة فضلًا عن توجيه انتقادات أخرى إلى مجلس إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت.

وتأتي هذه الانتقادات في ظل النتائج التي يحققها أصفر الرياض في الفترة الأخيرة كما أنّ إدارة صفوان السويكت لم تتعامل مع الأزمة بعقوبات رادعة وفقًا لرؤية جماهير النادي.

وفي هذا الشأن فقد هاجم الإعلامي الرياضي عادل الملحم إدارة نادي النصر بسبب عدم تجديدها عقد اللاعب سامي النجعي حتى هذه اللحظة، فكتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:

” تخيلوا هالنجم الشاب يهملونه ولا يجددون معه؟ بصراحة بعد الاستغناء عن العويشير والبواردي واعارة بخاري كل شي جايز ومعقول!!”.

وخلال اللقاء الأخير للعالمي تمكن النجعي من تسجيل الهدف الثاني للنصر بطريقة عالمية بعد مراوغة دفاع الرائد في مساحة ضيقة.

وذكرت تقارير أن نادي الهلال يرغب في التعاقد مع اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع النصر. والتي تبدأ في شهر يناير المقبل.

ولم يسلم المدرب روي فيتوريا من الانتقادات، فقد أطلق الإعلامي الرياض حمود الشهري تصريحات قوية ضده فقال:

” أزمة حمد الله وسلطان الغنام. تدل على أن هناك ضغوط نفسية يتعرض لها اللاعبون، وحسين عبد الغني حل الأزمة بين شوطي المباراة”.

وتابع:

” المدير الفني لنادي النصر غير صارم، وأحمل لقطة حمد الله والغنام لفيتوريا، ومن وجهة نظري شخصية فيتوريا ضعيفة جدًا مع اللاعبين. مدرب كسول والتدريبات لا تستمر أكثر من 50 دقيقة، ولولا أن الهلال فرط في النقاط ما كان حصل النصر على الدوري الاستثنائي”.

والتقطت عدسات الكاميرات خلال اللقاء الذي جمع بين الأصفر والرائد خلافًا بين حمدالله وسلطان الغنام على إثرها اشتبكا بالأيدي ونشب خلاف بينهما.

النصر يقترب من ضم هداف الهلال التاريخي كارلوس إدواردو (طالع التفاصيل).

النصر يتأهل إلى ربع نهائي بطولة الكأس على حساب الرائد (طالع التفاصيل).



●●