image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

ميرزا يكشف حقيقة إيقاف طاقم تحكيم مباراة النصر والشباب

النصر 2 1 - ميرزا يكشف حقيقة إيقاف طاقم تحكيم مباراة النصر والشباب

كشف نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، يوسف ميرزا. عن حقيقة إيقاف الطاقم التحكيمي لمباراة النصر والشباب بعد الهجوم عليه.

وخسر أصفر الرياض اللقاء أمام أبيضها بنتيجة 1-2 في الثواني الأخيرة، لتقوم الجماهير النصراوية بالهجوم على حكم اللقاء. وذلك بسبب الأخطاء -من وجهة نظرهم- التحكيمية التي اقترفها.

وصرّح يوسف ميرزا خلال مقابلة إذاعية أنّه لا يوجد أي إيقاف لطاقم تحكيم المباراة. والأخطاء داخل المباريات جزء من كرة القدم.

وأكّد النائب أن أي أخبار تتعلق بإيقاف حكم لقاء النصر والشباب، لا صحة لها على الإطلاق وهي مجرد شائعات.

وأكمل:

” كيف يتم إيقاف طاقم تحكيم بالكامل، قبل اجتماع اللجنة، ومراجعة القرارات الجدلية التي شهدتها المباراة”.

وأفاد ميرزا إلى أنّ لجنة الحكام اجتمعت مساء اليوم الأربعاء، وتناقش الحالات الجدلية خلال لقاء النصر والشباب. لكن لن تقوم بإعلان القرارات التي ستتخذها.

تاكسيرا يقود النصر أمام القادسية.. وأيام فيتوريا باتت معدودة (طالع التفاصيل).

وأوضح نائب رئيس لجنة الحكام أنّ الحكام المحليين داخل الدوري السعودي، يقومون بمجهود رائع منذ انطلاقة الموسم الحالي. باستثناء لقاء النصر والليوث.

وبذكر نادي النصر فقد وجّه ميرزا رسالة إلى الأصفر وأندية دوري المحترفين، مفادها أنّ المتضرر من تقنية الفيديو عليه باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

واختتم:

“فيفا يحصل على تسجيل لجميع الأحداث داخل غرفة “الفار”، في جميع المباريات، وبالتالي يكون لديه دليل إدانة أو براءة أي طاقم تحكيم”.

هل يشارك ثنائي النصر أمرابط وبيريرا أمام القادسية؟ (طالع التفاصيل).



●●