حارس النصر يفشل في الانضمام إلى دوردريخت الهولندي

  • تاريخ المقال 09 أكتوبر 2020
  • ناشر المقال محمد عماد
النصر

كشفت تقارير صحفية محلية اليوم الجمعة عن فشل حارس مرمى نادي النصر عبدالرحمن الشمري في الانضمام إلى نادي دوردريخت الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتبت التقارير أنّ برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم إلى نادي إف سي دوردريخت قد أظهر بوادر لعدم النجاح، بعد أن أخفق الشمري في الانضمام إلى الفريق الهولندي.

وأكّدت التقارير أنّ الحارس عبدالرحمن الشمري قد عاد إلى مدينة الرياض اليوم الجمعة، لينضم إلى معسكر المنتخب السعودي للشباب تحت قياد المدرب الوطني سعد الشهري.

وأفصحت التقارير عن السبب وراء عدم التحاق الحارس بالفريق الهولندي، وذلك بسبب شروط تعاقده التي فرضها الاتحاد الهولندي لكرة القدم.

ويُشار إلى أنّ الشمري قد شارك في تدريبات نادي دوردريخت حسب الاتفاقية المُبرمة بين برنامج الابتعاث السعودي لتطوير المواهب وإدارة النادي الهولندي.

وبدأ الحارس مسيرته مع نادي الطائي ثم انتقل في عام 2014 إلى نادي العروية على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وفي صيف عام 2015 انضم إلى الأصفر لمدة ثلاث سنوات، وخرج مُعارًا إلى الاتفاق صيف 2016، وعاد من جديد إلى الأصفر ثم خرج معارًا إلى التعاون والرائد.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي النصر:

إدارة نادي النصر تصدر بيانًّا بعد رفض مذكرة الاحتجاج ضد بيرسبوليس (طالع التفاصيل).

لجنة الانضباط تخاطب النصر بشأن التفاوض مع فهد المولد وفواز القرني (طالع التفاصيل).

في بيان رسمي.. بيرسبوليس يرد على شكوى نادي النصر (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218