تحذير هام إلى نادي النصر تحت عنوان “احذروا تكرار موقعة الهلال وسامسونج”

  • تاريخ المقال 05 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
النصر - التعاون

يستعد نادي النصر ونادي الهلال لخوض لقاء هام خلال أيام ببطولة دوري أبطال آسيا. في الدور ثمن النهائي حيثُ يلعب العالمي أمام تراكتور الإيراني بينما يلعب الهلال أمام الاستقلال الإيراني.

وفي هذا السياق، فقد وجّه الإعلامي الرياضي -المعروف بتشجيعه للعالمي- وليد الزهراني رسالة تحذير إلى أصفر الرياض قبل المواجهة الآسيوية.

وحذر الزهراني لاعبي النصر من الوقوع في الخطأ الذي وقع به فريق الهلال عام 2002 أمام سامسونج الكوري الجنوبي بالسوبر الأسيوي.

ونشر الإعلامي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: اتمنى من النصراويين عدم الانسياق خلف ما يُشاع عن تراكتور الإيراني وعدم الاستهانه به حتى وان حضر بدون محترفين. فما فعله سامسونج الكوري في الهلال ( درس كروي لاينسى ) عندما لعب برديف الرديف واشرك المدرب الحارس الاحتياطي مهاجم في الشوط الثاني ! وهزم الهلال في الرياض”.

وتأتي تحذيرات الزهراني إلى نادي النصر في ظل الأزمة التي يعيشها نادي تراكتور، حيثُ تفشى فيروس كورونا في الفريق الأول. بالإضافة إلى قيام جماهيره بعمل احتجاجات ضد الإدارة وبالتالي استقال رئيس النادي. وتوقفت الأنشطة داخله لحين إشعار آخر.

أما الواقعة المذكورة، فقد كانت خسارة الهلال لقب السوبر الآسيوي أمام سامسونج الكوري. والذي كان يلعب بالفريق الرديف حيثُ تزامن موعد نهائي السوبر مع مباراة في الدوري الكوري في نفس التوقيت. ورفض المشاركة بالفريق الأول.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127