image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

حمدالله ونورالدين أمرابط خارج قواعد ديربي الرياض على مرسول بارك

amrabat hamdallah - حمدالله ونورالدين أمرابط خارج قواعد ديربي الرياض على مرسول بارك

واصلت وسائل الإعلام المختلفة تسليط الضوء على لقاء الديربي القادم بين النصر والهلال. كما تابعت الحديث عن مشاركة نجم الأصفر عبدالرزاق حمدالله في اللقاء.

وكان المتحدث الرسمي السابق للفريق العاصمي سعود للصرامي قد أكّد في وقت سابق أنّ المهاجم المغربي سيكون خارج حسابات المدير الفني للفريق الأول. الكرواتي ألان هورفات وذلك بسبب انخفاض مستواه وغيابه عن التسجيل.

وفي هذا السياق فقد كشف الإعلامي الرياض سلطان البقمي موقف الجهاز الفني لنادي النصر تحت قيادة ألان هورفات من إشراك المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله في لقاء الديربي.

وكتب الإعلامي الرياضي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“لغاية الان غيابات النصر في الديربي.. 1- سلطان الغنام ( غير جاهز ). 2- مايكون ( حجر صحي )، 3- أمرابط ( غير جاهز )، 4- كيم ( اصابه )، 5- حمدالله ( قرار فني )”.

وعند قيام أحد متابعيه بسؤاله عن السبب وراء استبعاد حمدالله من القائمة الأساسية للقاء. وهل السبب وراء هذا تصرفات اللاعب مما استدعى العقاب أو غير ذلك. أكّد الإعلامي سلطان البقمي أنّ الاعب سيكون على دكة الاحتياط خلال اللقاء.

ويستضيف فريق النصر غريمه التقليدي فريق الهلال مساء الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الـ8:35 م على ملعب مرسول بارك ضمن فعاليات الجولة الـ20 من الدوري السعودي للمحترفين.

لجنة الانضباط والأخلاق تعاقب عبدالرزاق حمدالله قبل مباراة النصر والهلال (طالع التفاصيل).

تعرَّف على تاريخ مواجهات الهلال والنصر في الدور الثاني (طالع التفاصيل).



●●