image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

مصدر نصراوي: سنقضي على السوق السوداء بهذه الآلية

جماهير-نادي-النصر

وضعت إدارة نادي النصر بالاتفاق مع مجلس جمهور النادي آلية محكمة لتوزيع تذاكر مباراة الباطن المجانية التي تكفل بها عددٌ من أعضاء مجلس الإدارة بالنادي، وذلك للقضاء على عملية بيعها في السوق السوداء.

وسوف يواجه نادي النصر نظيره الباطن اليوم الخميس، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض “الملز”، ضمن مواجهات الجولة 30 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولمعرفة أماكن توزيع التذاكر ومواعيد توزيعها اضغط هنا، كما يمكنكم معرفة القنوات الناقلة للمباراة وميعادها من خلال الضغط على الرابط التالي.

وقال مصدر من داخل النادي:

“التوزيع سيكون عند بوابات الدخول للملعب مباشرة، بحيث يمنع الأمن عودة المشجع من خارج البوابة، أو يقوم بتسليمها للجهة المختصة لتمنح لشخص آخر في حالة الضرورة، كما تم الاتفاق على آليات أخرى للمراقبة”.

وأردف قائلًا:

“ومن شأن هذا التعامل وهذه الآلية، القضاء على السوق السوداء المتوقعة، إذ يلجأ بعض المنتفعين من بيع التذاكر سابقًا لبيعها في السوق السوداء، عندما كان التوزيع يتم من قبل عند البوابات الخارجية كان بعض هؤلاء يخرجون إلى الساحات حول الاستاد، وبعد الانتهاء من توزيع التذاكر المجانية، يقومون بعرض التذكرة المجانية للبيع في السوق السوداء”.

ويحتل النصر صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 67 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف الهلال، وذلك بعد أن خاض، 29 مواجهة، فاز في 21، وتعادل في 4 وهُزم في 4.

فيما يحتل الباطن المركز الـ15 برصيد 25 نقطة، وذلك بعد خوضه 29 مباراة، فاز في 7، وتعادل في 4 وهُزم في 18.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●