image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

تذاكر مباراة النصر والهلال تشعل فتيل الغضب بين الجماهير

جماهير-الهلال-وجماهير-النصر

بدأت اليوم الثلاثاء فعاليات بيع تذاكر المباراة المرتقبة، والتي ستجمع بين نادي النصر ونظيره الهلال في لقاءٍ كروي يُعد الأهم في الدوري، ولمعرفة أسعار التذاكر وأماكن بيعها اضغط هنا.

وشهد متجر نادي النصر إقبالًا شديدًا من جماهير الهلال والنصر، حيث نفذت التذاكر المخصصة لجماهير “الزعيم” والمقررة بنسبة 30% في أقل من 5 ساعات، مما اضطر جماهير القلعة الزرقاء إلى شراء التذاكر المخصصة لعشاق “العالمي”.

وقد تداول بعض النشطاء الهلاليين على مواقع التواصل الاجتماعي فكرة الجلوس في مقاعد المدرج النصراوي، الأمر الذي يهدد بنشوب محاولات شد وجذب بين عشاق الفريقين، مما يؤدي إلى احتمالية حدوث أعمال شغب خلال الديربي المنتظر.

وسوف يواجه نادي الهلال نظيره النصر يوم الجمعة المقبل في ديربي مثير سيحدد متصدر الدوري، حيث يستضيف استاد الملك فهد الدولي بالرياض “الدرة” المباراة، ضمن فعاليات الجولة الـ25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 57 نقطة متفوقًا على غريمه الشرس نادي النصر بفارق نقطتين فقط.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●