image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لجنة الانضباط تفتح تحقيقًّا واسعًّا حول أحداث مباراة النصر والشباب

البلطان - لجنة الانضباط تفتح تحقيقًّا واسعًّا حول أحداث مباراة النصر والشباب
كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم. قد فتحت يوم أمس تحقيقًّا حول الأحداث التي صاحبت مباراة النصر والشباب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت مصادر مطلعة أن لجنة الانضباط ستقوم باستدعاء بعض الأطراف من الناديين لسماع أقوالهم. علمًّا بأن مراقب المباراة لم يوجه أي تهمة تجاه أحد في تقريره.

وبحسب المصادر، فأن مراقب المباراة نقل التهم التي صدرت على لسان منسوبي نادي الشباب. في آخر دقائق المباراة قبل وبعد هدف النيجيري أوديون إيجالو الذي اختتم به أهداف المباراة.

الشباب يلقّن النصر درسًا قاسيًا ويحطمه برباعية نظيفة على ملعبه (اضغط هنا)

واندلعت أزمة كبيرة بين النصر والشباب وقد أصدر الأول بيانًّا طالب من خلاله الجهات المختصة بالتحقيق فيما نُسب إلى المدير التنفيذي حسين عبدالغني. متهمة نادي الشباب بخرق الروح الرياضية وإثارة الرأي العام الرياضي.

من جانبها رفعت أصدرت إدارة نادي الشباب بيانًّا مقتضبًّا أكدت من خلاله أنها بصدد تقديم شكوى إلى الجهات المعنية. بناء على الشكوى التي قدمها لاعبه سيبا الذي ادعى تعرضه لألفاظ عنصرية.

وتراقب وزارة الرياضة باهتمام بالغ سير الأحداث والتحقيقات. مع توقعات باستدعاء رئيسي الناديين وعدد من المسؤولين الذين شهدوا على تلك الواقعة.

الهريفي: إقحام الفيفا في قضية سيبا خطأ فادح من الشباب (اضغط هنا)

سلمان المالك يطالب إدارة النصر بإقالة المدرب ألين هورفات (اضغط هنا)



●●